استبيان تأمين التأشيرة - شوري

تحرص الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ على تعزيز تجربة المتعاملين وتسهيل إنجاز معاملاتهم من خلال الشراكة مع وسطاء رقميين يقدمون خدمات متكاملة، من بينها خدمات التأمين الصحي الذي يعتبر شرط للحصول على التأشيرة والإقامة. وفي هذا الإطار، قامت الهيئة بتوفير ربط رقمي مباشر مع منصة "شوري"، التي تُعد وسيطًا معتمدًا لعرض وشراء التأمين الصحي من شركات التأمين المعتمدة في الدولة.



ونهدف من خلال هذه المشورة إلى قياس آراء المتعاملين حول كفاءة منصة "شوري" كوسيط رقمي، ومدى فاعلية هذا التكامل في دعم تجربة المتعامل مع الهيئة.


لقد تم إرسال رمز التحقق عبر رسالة نصية
*الرجاء إكمال جميع الحقول المطلوبة
س.0
هل استخدمت منصة "شوري" للحصول على تأمين صحي لتأشيرة والإقامة؟
س.0
ما مدى سهولة الوصول إلى منصة "شوري"؟
س.0
. هل وفرت لك "شوري" خيارات تأمين مناسبة لاحتياجاتك؟
س.0
كيف تقيم دور منصة "شوري" كوسيط بين الهيئة وشركات التأمين؟
س.0
هل ترى أن وجود "شوري" ضمن منظومة الهيئة سهّل عليك إنجاز معاملتك؟
س.0
ما هي أهم ميزة وجدتها في خدمة التأمين عبر "شوري"؟
س.0
هل لديك اقتراح لتحسين التكامل بين الهيئة ومنصة "شوري"؟
بدعم من هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية