رأيكم في الإحاطات الإعلامية لصندوق الزكاة

التزامًا من صندوق الزكاة بأعلى مستوى من الشفافية والإفصاح الزكوي؛ فقد سعى بشكل أسبوعي نحو إحاطة متعامليه من المزكين والمتابعين حول اعتمادات لجنة الصرف للحالات المستحقة للزكاة وفقًا للمشاريع المعتمدة في الصندوق والتي تنبثق من المصارف الشرعية لفريضة الزكاة.



وسعيًا من الصندوق نحو إشراك المجتمع ومتعامليه في تقييم الإحاطة وتطويرها؛ فيسعدنا التعرف على رأيكم وانطباعكم عن ما يصل إلى 15 إحاطة إعلامية نفذناها لكم خلال الأربعة أشهر الماضية، كما يسعدنا أن نقف على اقتراحاتكم في تصميم الإحاطات الإعلامية المقبلة، لذا نأمل مشاركتكم بملئ الاستبانة التي بين يديكم بكل دقة وشفافية.



 



تعليمات الإجابة: نرجو منكم اختيار إحدى اختيارات الإجابة التالية: 5-4-3-2-1 حيث إنّ الرقم (5) يعكس أقصى درجات الرضى  والإلمام بالبند والرقم (1) يعكس أدنى درجات الوعي والإلمام بالبند.


لقد تم إرسال رمز التحقق عبر رسالة نصية
*الرجاء إكمال جميع الحقول المطلوبة
س.0
الفئة العمرية التي تنتمي إليها هي:
س.0
الجنس:
س.0
مكان الإقامة:
س.0
الجنسية:
س.0
الصفة
صف نفسك من بين المتابعين لقنوات صندوق الزكاة
س.0
صفتك من بين المتعاملين مع الصندوق
س.0
إلى أي مؤسسة إعلامية تنتمي؟
قياس رأيك عن الإحاطات الإعلامية السابقة
س.0
مدى متابعتك الإحاطات الإعلامية لصندوق الزكاة؟
س.0
إحاطاتنا الإعلامية بشكل عام تتميز بالوضوح، والجودة ودقة المعلومات
إذا كان رضاك متدنٍ 1 أو 2 فاكتب لنا السبب تكرمًا في المساحة تحت الرقم
س.0
الإحاطات الإعلامية ساهمت في زيادة الوعي بالزكاة ودورها الهام في المجتمع
إذا كان رضاك متدنٍ 1 أو 2 فاكتب لنا السبب تكرمًا في المساحة تحت الرقم
س.0
الإحاطات الإعلامية ساهمت في زيادة وعيك بصندوق الزكاة وخدماته وأثره في المجتمع
إذا كان رضاك متدنٍ 1 أو 2 فاكتب لنا السبب تكرمًا في المساحة تحت الرقم
س.0
الإحاطات الإعلامية ساهمت في تحقيق سعادتك
إذا كان رضاك متدنٍ 1 أو 2 فاكتب لنا السبب تكرمًا في المساحة تحت الرقم
س.0
الإحاطات الإعلامية تزيد من ثقتك في صندوق الزكاة
إذا كان رضاك متدنٍ 1 أو 2 فاكتب لنا السبب تكرمًا في المساحة تحت الرقم
س.0
رأيك في دورية الإحاطة الإعلامية
ملحوظة: الإحاطات في الوقت الحالي تنفذ تبعًا لاجتماعات لجنة الصرف بشكل أسبوعي
س.0
رأيك في افتتاح الإحاطات بإضاءة حول مشاريع وخدمات وأحداث صندوق الزكاة
إذا كان رضاك متدنٍ 1 أو 2 فاكتب لنا السبب تكرمًا في المساحة تحت الرقم
س.0
رأيك في المدة المناسبة التي تستغرقها الإحاطة الإعلامية
س.0
لغة الإحاطة الإعلامية (اللغة العربية) كافية وتفي بالغرض
س.0
رأيك في أسلوب الإحاطة الإعلامية ولغة المتحدث
إذا كان رضاك متدنٍ 1 أو 2 فاكتب لنا السبب تكرمًا في المساحة تحت الرقم
س.0
 بث الإحاطات الإعلامية عبر البث المباشر لحساب الصندوق في (انستغرام) كافٍ ويؤدي الغرض.
إذا كان رضاك متدنٍ 1 أو 2 فاكتب في المساحة تحت الرقم السبب أو القنوات الإضافية التي تراها مناسبة
س.0
شاركنا رأيك عن أي اقتراحات وملاحظات بشكل عام على الإحاطات الإعلامية لصندوق الزكاة لنأخذها بعين الاعتبار في الإحاطات المقبلة

عزيزنا المتعامل، يشرفنا ويسعدنا أن تطلع على الإحاطات الإعلامية لصندوق الزكاة والتي تتضمن تعريفكم بوجهة أموالكم وأموال المحسنين من أمثالكم، ومصارفها المعتمدة وفق الضوابط الشرعية، ويشرفنا ويسعدنا أن تطلع على أرشيف الإحاطات عبر زيارة صفحة صندوق الزكاة على انستغرام: عنوان الحساب: @ZAKATUAE/IGTV الرابط: https://www.instagram.com/zakatuae/channel/https://www.instagram.com/zakatuae/channel/

س.0
ما هو السبب في عدم متابعتك للإحاطات الإعلامية لصندوق الزكاة
س.0
يسعدنا أن تكتب لنا القنوات المناسبة لكي نُطلعك على إحاطاتنا
س.0
يسعدنا التعرف على سبب عدم اطلاعك على إحاطاتنا
بدعم من هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية