استبيان تقييم الموقع الإلكتروني للهيئة
عميلنا العزيز،

في إطار سعينا لفهم احتياجات عملائنا، فإنه من دواعي سرورنا أن نتلقى آرائكم حول موقع الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات ومدى تلبيته لتطلعاتكم، وكذلك اقتراحاتكم لتعزيز محتواه وسهولة استخدامه.

نقدر مشاركتكم وإسهاماتكم، التي من شأنها تزويدنا بما يكفي من معلومات لمساعدتنا على الاستجابة لتطلعات كل عملائنا وتعزيز خدماتنا.

بانتظار مشاركاتكم، وشكراً لكم.
س.1
ما مدى رضاك عن تجربتك مع موقع الهيئة
س.2
ما مدى رضاك عن العناصر التالية في موقع الهيئة
س.3
كم مرة تقوم بزيارة موقع الهيئة
س.4
هل تنصح الآخرين بزيارة موقع الهيئة ؟
س.5
هل وجدت المعلومات التي كنت تبحث عنها ؟
س.6
يمكن الحصول على المعلومات المطلوبة في أقل من أربع نقرات، عند الانتقال من صفحة إلى أخرى
س.7
يمكن الحصول على أية معلومة من خلال الصفحة الرئيسية أو يمكن الاستدلال عن مكان وجود المعلومات من الصفحة الرئيسية؟
س.8
هل المعلومات المتوفرة دقيقة؟
س.9
هل المعلومات مصنفة وفقا لاحتياجات المستخدمين؟
س.10
كيف تقيم صفحة "اتصل بنا"؟
س.11
الرجاء تقييم مدى رضاكم عن موقع الهيئة
س.12
مقترحاتكم لتطوير الموقع
س.13
البريد الإلكتروني
بدعم من الحكومة الذكية