استبيان تقييم الرسائل التحذيرية

انطلاقاً من حرص الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث على تطوير خدماتها، نضع بين أيديكم هذا الاستبيان لقياس مدى رضاكم حول المنظومة الوطنية للإنذار المبكر (الرسائل التحذيرية على الهواتف المحمولة). ندعوكم للمشاركة في هذا الاستبيان من خلال تقديم مقترحات أو ملاحظات من شأنها تحسين مستوى خدمة الرسائل التحذيرية والارتقاء بها بما يلبي تطلعاتكم.


 

 


 

 

لقد تم إرسال رمز التحقق عبر رسالة نصية
*الرجاء إكمال جميع الحقول المطلوبة
س.1
الجنس *
س.2
الفئة العمرية *
س.3
الإمارة *
س.4

اسم المنطقة: *

س.5
هل استقبلت الرسالة التحذيرية التي أرسلت من قبل القيادة العامة للشرطة في إمارتك؟ *
س.5
  1. في حال عدم استلامك للرسالة التحذيرية، هل علمت بالرسالة ومحتواها عن طريق شخص آخر معك؟
*
س.6
يرجى اختيار الشبكة: *
س.7
يرجى اختيار نوع هاتفك المتحرك: *
س.7
اذكر نوع الهاتف: *
س.8
من أين قمت بشراء هاتفك المتحرك؟ *
س.9
  1. هل كنت على دراية بالمنظومة الوطنية للإنذارالمبكر قبل الفترة الحالية؟
*
س.9
يرجى ذكر مصدر المعلومة *
س.10
ما هو انطباعك عن الرسالة التحذيرية ؟ *
ممتازة
جيدة
تحتاج إلى تحسين
س.11
هل كانت التعليمات واضحة في الرسالة التحذيرية؟ *
س.11
يرجى التوضيح. *
س.12
كيف تقيم خدمة الرسائل التحذيرية التحذيرية؟ *
ممتازة
جيدة
تحتاج إلى تحسين
س.13
كل كم فترة تستبدل هاتف بآخر حديث؟ *
س.14
هل لديك أكثر من هاتف متحرك؟ *
س.14
 هل تم استلام الرسالة التحذيرية على جميع الهواتف؟ *
س.15
إن كان لديك أكثر من هاتف، هل تم استلام الرسالة التحذيرية على جميع الهواتف في نفس الوقت؟ *
بدعم من الحكومة الذكية