استبيان رضا المتعاملين حول الموقع الرسمي للهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث
في إطار سعي هيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والازمات والكوارث الدائم نحو تحقيق التميّز في تقديم المعلومات والمعرفة المختصة في ثقافة الطوارئ والازمات والكوارث والارتقاء بالأداء إلى أفضل المستويات، وبهدف تقديم تجربة رائدة وتفاعلية لزوّار ومتصفحي موقعها الرسمي، فإن الهيئة تجري هذا الاستبيان بهدف التعرف على احتياجاتكم وآرائكم وأفكاركم التطويرية والتحسينية حول الصفحة الرئيسية للموقع الإلكتروني، آملين منكم المشاركة بشكل فاعل والإجابة على الأسئلة التالية:

*الرجاء إكمال جميع الحقول المطلوبة
س.1
إلى أي فئة من المتعاملين تنتمي؟ *
س.2
أتصفح الموقع الإلكتروني للهيئة: *
س.3
ما مدى رضاك عن تصميم الصفحة الرئيسية للموقع الإلكتروني؟ *
س.4
ما مدى وضوح الاجراءات التوعية للطوارئ والازمات والكوارث في الصفحة الرئيسية؟ *
س.5
كيف تقيّم نوع الخط المستخدم في الصفحة الرئيسية؟ *
س.6
إذا كانت لديك أية ملاحظات أو اقتراحات تسهم في تطويرالموقع الإلكتروني الرجاء ذكرها أدناه:
بدعم من الحكومة الذكية