إعلان وظيفي لوظيفة مدقق لغوي
الهدف الوظيفي
القيام بجميع أعمال التدقيق اللغوي وفقا للأنشطة الواردة في الخطة التشغيلية في الإدارة.
المهام والمسؤوليات لشغل الوظيفة
- اعداد تقارير مجريات التدقيق والإجراءات التصحيحية ورفعها الى الجهة المختصة.
- التدقيق اللغوي لإصدارات الجهة.
- التواصل مع الوحدات التنظيمية في الوزارة لإخطارها وتوعيتها للحيلولة دون تكرار الأخطاء.
- المساهمة في دعم المركز الإعلامي في الوزارة من ناحية التدقيق اللغوي للأخبار، والمحتوى الإلكتروني، والنشرات التسويقية، والإعلانات.
- أي مهام أخرى يكلف بها من قبل الرئيس المباشر.
لتقديم طلب لشغل الوظيفة المشار إليها يتعين عليكم استيفاء الشروط التالية:
- ان يكون من مواطني دولة الامارات العربية المتحدة.
- مقر الوظيفة: أبو ظبي
- حاصل على بكالوريوس في اللغة العربية، بدون خبرة
- حاصل على بكالوريوس في اللغة الإنجليزية وآدابها، بدون خبرة
يفضل من لدية الشهادات المهنية التالية:
- أخصائي الارشفة الرقمية (DAS)
- الشهادة المهنية في إدارة الوثائق والأرشيف
- سكرتير تنفيذي معتمد
- شهادة مهنية في مقدمة الخدمات اللوجستية الدولية
- شهادة مهنية في نظريات الترجمة وتطبيقها
- شهادة مهنية لخبير الخدمات الإدارية (CAP)
إذا كنت تستوفي كافة شروط هذه الوظيفة، يرجى استكمال تعبئة النموذج.