إعلان وظيفي - رئيس قسم صرف الدعم الاجتماعي

نوع الدوام:



دوام كامل



الإدارة:



إدارة عمليات الدعم الاجتماعي



الهدف العام للوظيفة:



الإشراف على تنفيذ ومتابعة عمليات صرف الدعم الاجتماعي للمستفيدين وفقاً للأنظمة والسياسات المعتمدة، وضمان صحة استحقاقات المستفيدين ، والتحقق من الاستحقاق الفعلي للمساعدات، بما يحقق العدالة والكفاءة في تقديم الخدمات الاجتماعية.



المهام والمسؤوليات الرئيسية:



* الإشراف على تنفيذ إجراءات صرف الدعم الاجتماعي الشهري والتأكد من دقتها والتزامها بالضوابط الزمنية والفنية.



* التدقيق الدوري على طلبات خدمات الدعم الاجتماعي (الجديدة والمستمرة) والتحقق من استيفائها لمعايير الاستحقاق المعتمدة.



* تنفيذ ومتابعة عمليات استرداد المبالغ المصروفة دون وجه حق والتنسيق مع الجهات المعنية لضمان استردادها.



* التنسيق مع البنوك المعتمدة في الدولة للإشراف على عملية إصدار وتسليم البطاقات البنكية للمستفيدين.



* تنفيذ كافة الإجراءات المصرفية المرتبطة بالمستفيدين، بما يشمل:



   - فتح الحسابات البنكية



   - صرف أو إيقاف الحوالات الشهرية



   - تجميد أو تفعيل الحسابات



   - تغيير أو تحديث بيانات الوصي المعتمد



* تقييم المخاطر التشغيلية أو الإدارية التي قد تؤثر على نظام الدعم الاجتماعي، واقتراح الحلول المناسبة لمعالجتها والحد من آثارها.



* إعداد التقارير التحليلية والدورية الخاصة بسير العمل والمعوقات والتوصيات اللازمة لتحسين الأداء.



* قيادة وتوجيه فريق العمل بالقسم، وتوزيع المهام، ومتابعة الأداء لضمان تحقيق الأهداف التشغيلية.



المؤهلات والخبرات المطلوبة:



* شهادة بكالوريوس في الإدارة العامة أو العلوم الاجتماعية أو المالية أو ما يعادلها.



* خبرة عملية لا تقل عن 7 سنوات في مجال الدعم الاجتماعي أو المجالات ذات الصلة، منها 3 سنوات في دور إشرافي أو قيادي.



* الإلمام بالتشريعات والسياسات الحكومية المتعلقة بالدعم الاجتماعي بالدولة.



* معرفة بالإجراءات المصرفية والتعامل مع البنوك والمؤسسات المالية.



المهارات المطلوبة:



* مهارات عالية في التحليل واتخاذ القرار.



* مهارات قيادية وتنظيمية قوية لإدارة الفريق وتوزيع المهام بكفاءة.



* القدرة على تقييم المخاطر التشغيلية واقتراح الحلول.



* مهارات اتصال فعّالة كتابية وشفوية.



* الالتزام بأعلى معايير الدقة والمهنية في العمل.



* إجادة التعامل مع برامج  Microsoft Office (Word, Excel, PowerPoint, Outlook)



* إجادة اللغة العربية: إجادة تامة تحدثاً وكتابة.



* إجادة اللغة الإنجليزية: مستوى جيد في القراءة والكتابة والتواصل المهني.


لقد تم إرسال رمز التحقق عبر رسالة نصية
*الرجاء إكمال جميع الحقول المطلوبة
س.0
الاسم
س.0
الجنسية  
س.0
الحالة الاجتماعية
س.0
الامارة التي تقيم بها
س.0
هل تمانع العمل في دبي
س.0
المؤهل العلمي
س.0
التخصص   
س.0
عدد سنوات الخبرة        
س.0
جهات العمل السابقة :
س.0
الراتب الحالي
يتكون من أرقام
س.0
الراتب المتوقع
يتكون من أرقام
س.0
شهادات تخصصية اخرى
س.0
مدة فترة الاشعار
س.0
ارفاق السير الذاتية
Docx: أقصى حجم 1 ميغا بايت
Pdf: أقصى حجم 1 ميغا بايت
س.0
هل اطّلعت على كافة المتطلبات الرئيسية للوظيفة وتأكدت من مناسبتها لخبراتك ومؤهلاتك؟
بدعم من هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية