تعلن وزارة العدل عن توفر شاغر
سكرتير تنفيذي
الهدف الوظيفي:
تخطيط وتنظيم أعمال السكرتاريا وإدارة المكاتب وإدارة الأنشطة المتعلقة بها، وتصنيف وتنظيم وثائقها وملفاتها، والتعامل مع المراجعين والتنسيق لإنجاز أعمالهم، وتنسيق الاجتماعات الداخلية والخارجية للرئيس المباشر.
المهام والمسؤوليات لشغل الوظيفة:
- إعداد التقارير والمراسلات المختلفة واعتمادها وتوزيعها وفق التعليمات.
- الإشراف على أعمال مكتب الرئيس المباشر وتوفير كل ما يحتاج إليه المكتب من خدمات واحتياجات بالتنسيق مع الجهات المعنية بالوزارة.
- التحقق من أن المكالمات الهاتفية المحولة والواردة قد تم الرد عليها.
- التنسيق مع الجهات الخارجية والوحدات التنظيمية داخل الوزارة بخصوص ما يحتاجه الرئيس المباشر من تقارير ووثائق، ومتابعة تنفيذ متطلبات العمل المشترك.
- تدقيق المراسلات والمحاضر والتقارير ومتابعة تنفيذها.
- تقديم الدعم لمتطلبات مشاركة الرئيس المباشر في المهام الرسمية خارج وداخل الدولة
- تنسيق الاجتماعات والتحقق من اكتمال ودقة المستندات اللازمة لها.
- تنفيذ التعليمات والتوجيهات الصادرة من الرئيس المباشر والمتعلقة بإدارة المكتب أو الوحدة التنظيمية
- تنفيذ أي مهام اخرى يكلف بها من قبل الرئيس المباشر.
شروط ومعايير الوظيفة:
- ان يكون من مواطني دولة الامارات العربية المتحدة.
- مقر الشاغر: إمارة أبوظبي
- حاصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال بدون خبرة.
- حاصل على دبلوم في إدارة الأعمال بالإضافة إلى عدد سنوات خبرة لا تقل عن (5) سنوات.
- حاصل على ثانوية عامة بالإضافة إلى عدد سنوات خبرة لا تقل عن (9) سنوات.
يفضل من لدية الشهادات المهنية التالية:
- المحترف الإداري المعتمد
إذا كنت تستوفي كافة شروط هذه الوظيفة، يرجى استكمال تعبئة النموذج