استبيان السمعة المؤسسية لوزارة الصحة ووقاية المجتمع 2024
لقد تم إرسال رمز التحقق عبر رسالة نصية
*الرجاء إكمال جميع الحقول المطلوبة

المحور الأول: السمعة العامة

س.0

ما الانطباعات التي تتبادر إلى ذهنك عند سماعك عن وزارة الصحة ووقاية المجتمع؟

س.0

ما تقييمك للسمعة العامة لوزارة الصحة ووقاية المجتمع؟

س.0

هل ترى أن الوزارة تسهم بشكل إيجابي في تحسين جودة الحياة في الإمارات؟

المحور الثاني: الرضا العام

س.0

كيف تقيم تجربتك في التعامل مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع؟

س.0

هل تنصح الآخرين باستخدام خدمات وزارة الصحة ووقاية المجتمع؟

المحور الثالث: المسؤولية المجتمعية

س.0

ما تقييمك لدور وزارة الصحة ووقاية المجتمع في دعم المجتمع والمبادرات الصحية؟

س.0

هل تعتقد أن الوزارة تضع صحة ورفاهية المجتمع بشكل عام ضمن أولوياتها؟

المحور الرابع: الابتكار والتحسين المستمر

س.0

ما تقييمك لمستوى الابتكار في الخدمات المقدمة من الوزارة؟

س.0

هل ترى أن الوزارة تبذل جهوداً مستمرة لتحسين خدماتها واستخدام التقنيات الجديدة؟

المحور الخامس: التواصل والتفاعل

س.0

ما تقييمك لمستوى التواصل والتفاعل بين الوزارة وأفراد المجتمع؟

س.0

تعتبر خدمات وزارة الصحة ووقاية المجتمع سهلة الوصول والتعامل وغير معقدة الخطوات؟

المحور السادس: الشفافية والموثوقية

س.0

إلى أي مدى تعتقد أن الوزارة تتعامل بشفافية في إطلاع الجمهور على المستجدات الصحية؟

س.0

هل تثق في المعلومات والإرشادات الصادرة من وزارة الصحة ووقاية المجتمع؟

المحور السابع: جودة الخدمات

س.0

ما تقييمك لجودة الخدمات التي تقدمها وزارة الصحة ووقاية المجتمع؟

س.0

هل تلبي خدمات الوزارة احتياجاتك وتوقعاتك؟

المحور الثامن: الاستجابة للأزمات

س.0

ما مدى رضاك عن استجابة وزارة الصحة ووقاية المجتمع للأزمات والطوارئ؟

س.0

هل تعتقد أن الوزارة توفر معلومات كافية وشاملة خلال الأزمات والطوارئ؟

بدعم من هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية