استطلاع رأي حول مستوى سعادة الجمهور عن خدمات وزارة تنمية المجتمع لعام 2023

تسعى وزارة تنمية المجتمع دائما لتحسين مستوى خدماتها، ونود أن نسمع رأيك من خلال استبيان يحتوي على ثلاثة أسئلة فقط عن تقديم الخدمات في جميع القنوات (مراكز سعادة المتعاملين، الموقع الإلكتروني، التطبيق الذكي، مركز الاتصال) وستتمكن من مشاركة ملاحظاتك وأسباب التقييم حتى نعمل على خدمتك بشكل أفضل.


لقد تم إرسال رمز التحقق عبر رسالة نصية
*الرجاء إكمال جميع الحقول المطلوبة
س.0
القناة التي استخدمتها في التعامل مع وزارة تنمية المجتمع
س.0
هل تتوفر المعلومات عن الخدمات وطريقة التقديم بصورة واضحة عبر جميع القنوات؟
س.0
هل موظفي تقديم الخدمات على دراية تامة بمعلومات وإجراءات الخدمة عبر جميع القنوات؟
س.0
هل أوقات الانتظار وأوقات الحصول على الخدمة مناسبة وتلبي توقعاتك؟
س.0
الإمارة (التي يقع بها مركز حصولكم على الخدمة)
س.0
ما هي ملاحظاتكم ومقترحاتكم لتطوير خدمات وزارة تنمية المجتمع
بدعم من هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية