رضا المتعاملين عن تطبيق وزارة الطاقة و البنية التحتية

تهتم وزارة الطاقة والبنية التحتية بآراء كل فرد من المجتمع، وعليه فانه سوف يتم اخذ الملاحظات التي سترد في المشورة في الحسبان عند تصميم تطبيق الهاتف الذكي والخدمات الرقمية لتوفير احتياجات الفرد ومعرفة الطريقة المفضلة والسهلة للجهور للحصول على طلباتهم.


لقد تم إرسال رمز التحقق عبر رسالة نصية
*الرجاء إكمال جميع الحقول المطلوبة
س.0
  1. هل استخدمت التطبيق الذكي؟
س.0
  1. ما رأيك في التصميم الحالي لتطبيق وزارة الطاقة و البنية التحتية؟
س.0
  1. بشكل عام, مامدى سعادتك عن تجربك في الحصول على الخدمة من خلال التطبيق؟
س.0
  1. ما مدى سعادتك عن الوقت المستغرق للحصول على الخدمة من خلال التطبيق ؟
س.0
  1. هل عملية البحث عن الخدمات سهلة ؟
س.0
  1. هل قام المساعد الافتراضي "فطين" بخدمتك بشكل جيد؟
س.0
  1. هل التطبيق يخلو من الأخطاء و يمكن الوصول إليه بدون مشاكل تقنية؟
س.0
  1. هل وصلتك رسالة الكترونية تأكيدا على نجاح التقديم على الطلب؟
س.0
أي من الأمور التالية تقترح تطويرها في التطبيق الذكي 
س.0
كيف يمكننا تحسين خدماتنا لتلبية احتياجاتك وتوقعاتك بشكل أفضل؟
بدعم من هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية