استبيان قياس مستوى معرفة الموظفين باستراتيجية التحول الرقمي للهيئة
لقد تم إرسال رمز التحقق عبر رسالة نصية
رمز التحقق
*الرجاء إكمال جميع الحقول المطلوبة
البيانات الديموغرافية
س.1
الرتبة
عسكري
مدني
س.2
الجنس
ذكر
أنثى
س.3
الفئة العمرية
18-24
25-34
35- 44
45-54
55+
س.4
المستوى التعليمي
أقل من الثانوي
ثانوية عامة
بكالوريوس
ماجستير
دكتوراة
س.5
الامارة / المدينة
ابوظبي
دبي
الشارقة
عجمان
رأس الخيمة
أم القيوين
الفجيرة
يرجى الإجابة على التالي :
س.6
هل سمعت عن استراتيجية التحول الرقمي للهيئة
نعم
لا
س.7
هل اطلعت على استراتيجية التحول الرقمي للهيئة
نعم
لا
س.8
اذا كانت اجابتك نعم يرجى تحديد القناة
قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالهيئة
عبر البريد الإلكتروني للهيئة
شاشات عرض مراكز سعادة المتعاملين
سطح مكتب شاشات الموظفين
أولا ً: الرؤية الرقمية (مؤسسة رائدة عالميا في مجال التحول الرقمي)
س.9
تعتبر الرؤية واقعية
موافق بشدة
موافق
محايد
غير موافق
غير موافق على الاطلاق
س.10
تعتبر الرؤية مختصرة
موافق بشدة
موافق
محايد
غير موافق
غير موافق على الاطلاق
س.11
تمثل الرؤية التوجه المستقبلي الذي تطمح الهيئة للوصول اليه
موافق بشدة
موافق
محايد
غير موافق
غير موافق على الاطلاق
ثانياً : الرسالة الرقمية ( تبني أفضل التقنيات العالمية لتعزيز القدرة المؤسسية للهيئة على التحول الرقمي)
س.12
تعتبر الرسالة عملية و واضحه ومفهومة للجميع
موافق بشدة
موافق
محايد
غير موافق
غير موافق على الاطلاق
س.13
تشمل الرسالة كافة الفئات المستهدفة في عملية التحول الرقمي
موافق بشدة
موافق
محايد
غير موافق
غير موافق بشدة
ثالثا: أهداف الاستراتيجية الرقمية 1- الارتقاء بتنافسية الهيئة في مجال التحول الرقمي 2- الرقمنة المتكاملة للعمليات والخدمات 3- تعزيز الابتكار الرقمي بتقنيات جديدة 4- تعزيز فاعلية وكفاءة العمليات والخدمات الرقمية 5- ثقافة رقمية متكاملة
س.14
أهداف الاستراتيجية الرقمية تساهم في تحقيق التوجهات الحكومية وممكنات الحكومة الذكية .
موافق بشدة
موافق
محايد
غير موافق
غير موافق بشدة
س.15
أهداف الاستراتيجية الرقمية تدعم وتساهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للهيئة .
موافق بشدة
موافق
محايد
غير موافق
غير موافق بشدة
س.16
أهداف الاستراتيجية الرقمية تحقق الرؤية والرسالة
موافق بشدة
موافق
محايد
غير موافق
غير موافق بشدة
رابعا : نطاق الاستراتيجية (العمليات المؤسسية ، الثقافة الرقمية (موظفين متعاملين )،الخدمات وقنوات تقديمها)..ما مدى رضاك عن كل من :
س.17
النطاق الاستراتيجي يغطي كافة احتياجات ومتطلبات الأطراف المعنية (الموظفين، المتعاملين ، الشركاء ، المجتمع ،الموردين ) ويساهم في تحسين جودة الحياة .
موافق بشدة
موافق
محايد
غير موافق
غير موافق على الاطلاق
س.18
النطاق الاستراتيجي يساهم في تعزيز جودة الحياة في بيئة العمل.
موافق بشدة
موافق
محايد
غير موافق
غير موافق على الاطلاق
س.19
النطاق الاستراتيجي يحقق التكامل المؤسسي ويساهم تحقيق التوجهات الحكومية للتحول الذكي .
موافق بشدة
موافق
محايد
غير موافق
غير موافق على الاطلاق
خامسا : المرتكزات الإستراتيجية ( الرشاقة التشغيلية ، التكامل ، المرونة ، التعاون)
س.20
تتوافق المرتكزات الاستراتيجية مع متطلبات التميز المؤسسي
موافق بشدة
موافق
محايد
غير موافق
غير موافق بشدة
بدعم من الحكومة الذكية