مستوى سعادة المتعاملين عن مركز اتصال الهيئة الاتحادية للضرائب

انطلاقا من حرص الهيئة الاتحادية للضرائب على تقديم أفضل الخدمات للجمهور بما يسهم في تعزيز رضاهم وسعادتهم، تدعو الهيئة الجمهور الكريم للمشاركة بآرائهم لتطوير خدمات مركز الاتصال.


لقد تم إرسال رمز التحقق عبر رسالة نصية
*الرجاء إكمال جميع الحقول المطلوبة
س.0
ما مدى رضاك عن الوقت الزمني المستغرق للرد على استفساراتكم
س.0
ما مدى رضاك عن مستوى المعرفة والمعلومات التي يتحلى بها موظف مركز الاتصال 
س.0
بناء على تجربتك، هل يمكن الحصول على خدمات الهيئة دون زيارة مركز دعم دافعي الضرائب 
س.0
بناء على تجربتك، هل يمكن التواصل مع الوكلاء الضريبيين المسجلين لدى الهيئة للحصول على الاستشارات الضريبية المناسبة 
س.0
مقترحات وآراء تطويرية أخرى
بدعم من هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية