استبيان رضا المتعاملين لإدارة التدقيق و الرقابة الصحية

عزيزي المتعامل،



انطلاقا من حرص هيئة الصحة بدبي – قطاع التنظيم الصحي، على أن تجعل من إمارة دبي وجهة رائدة للرعاية الصحية من خلال تبني نماذج الرعاية الصحية المبتكرة والمتكاملة وتعزيز المشاركة المجتمعية، والسعي المستمر لتحسين وتطوير مستوى خدمات الرعاية الصحية المقدمة، لتحقيق أعلى معايير التمييز والارتقاء بجودة الرعاية الصحية بدبي.



  ندعوكم للمشاركة في تعبئة هذا الاستبيان لمعرفة مدى رضاكم عن الخدمات المقدمة من قبل إدارة التدقيق والرقابة الصحية - قسم الشكاوى الطبية، بهدف تطوير العمل بالقسم، مع الإشارة إلى أن ما تدلون به من بيانات ستعامل بسرية تامة ولن توظف إلا في عملية البحث بغرض التطوير فقط. نقدر لكم المشاركة، ونقدر ملاحظاتكم وأفكاركم، لما لها من تأثير كبير في عمليات التطوير التي نسعى لتحقيقها.


لقد تم إرسال رمز التحقق عبر رسالة نصية
*الرجاء إكمال جميع الحقول المطلوبة
س.0
هل انت؟
س.0
الاسم (اختياري)
يتكون من حروف
س.0
رقم الهاتف (اختياري)
يتكون من أرقام
س.0

رقم التواصل (اختياري) 

يتكون من أرقام
س.0
الجنس
س.0
الجنسية
س.0
  1. الفئة العمرية:
س.0
المستوى التعليمي
س.0
ما هي المستشفى أو مركز الرعاية الأولية التي تلقيت العناية فيه؟
س.0
ما نوع الشكوى المقدمة؟
س.0
سهولة تقديم الشكوى الطبية في النظام  سهولة تقديم الشكوى الطبية في النظام  

.

Sub Question 1
س.0
الدعم المقدم من موظفي قسم الشكاوى الطبية لمساعدتك في حل الصعوبات التي واجهتك 

.

Sub Question 1
س.0
سرعة استجابة فريق قسم الشكاوى الطبية في الرد عل الشكوى المستلمة

.

Sub Question 1
س.0
مدى احترافية موظفي قسم الشكاوى الطبية في استقبال الشكاوى ومعالجتها

.

Sub Question 1
س.0
تعامل فريق قسم الشكاوى الطبية مع الشكوى المقدمة من قبلكم بشكل عام

.

Sub Question 1
س.0

كيف يمكننا تحسين خدماتنا لتلبية احتياجاتك وتوقعاتك بشكل أفضل؟

بدعم من هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية