استبيان قياس سعادة المتعاملين - قنوات تقديم الخدمة

بهدف التحسين المستمر على قنوات تقديم الخدمة والخدمات المقدمة، وخلق تجربة متميزة لمتعاملي الهيئة نحن نقدر اهتمامكم بالمشاركة في استطلاع سعادة متعاملي هيئة النقل، يهدف هذا الاستطلاع إلى فهم آراء وتجارب المتعاملين للحصول على الخدمات المقدمة وكيفية تحسينها لضمان تحقيق أقصى قدر من الرضا والفعالية.



هدفنا من بناء الموقع الالكتروني تحقيق مستويات عالية من سعادة المتعاملين وتصميمها بشكل جيد وسهولة استخدام الموقع



سنقدر تعاونكم وصدق مشاركتكم في هذا الاستطلاع لضمان تحقيق أقصى استفادة من النتائج.



شكرًا مسبقًا لجهودكم ومساهمتكم في تحسين وتطوير خدمات هيئة النقل - عجمان.


لقد تم إرسال رمز التحقق عبر رسالة نصية
*الرجاء إكمال جميع الحقول المطلوبة
أولا: المعلومات الشخصية
فيما يلي مجموعة من البيانات الشخصية، من فضلك أجب على كل منها:
س.0
الجنس
س.0
الجنسية
س.0
الفئة العمرية
س.0
المؤهل العلمي
س.0
الحالة الاجتماعية
س.0
قطاع العمل
س.0
افضل تصفح الموقع باللغة:
ثانيا: محاور الاستبيان
فيما يلي مجموعة من الأسئلة التي تحدد محاور سعادتك بالتعامل مع هيئة النقل – عجمان ، رجاء الاجابة عليها باختيار الاجابة المناسبة حسب مضمون كل سؤال:
المحور الأول: السعادة العامة عن هيئة النقل
س.0
ما مدى سعادتك عن أداء هيئة النقل ؟
س.0
تجربتي مع هيئة النقل تجربة متميزة وسعيدة 
المحور الثاني: الخدمات الرقمية والتطبيقات الذكية
يتناول هذا المحور معطيات طبيعة الخدمات الرقمية ذات العلاقة بخدمات هيئة النقل – عجمان ، لذا نأمل ابداء رأيك في هذه المنظومة من هذا المنطلق. الرضا العام عن الخدمات الرقمية والتطبيقات الذكية:
س.0
ما مدى رضاك عن الخدمات الرقمية المقدمة ؟
أولا: إمكانية الوصول   للموقع الالكتروني لهيئة النقل - عجمان
س.0
يعتبر اسم الموقع www.ta.gov.ae   قصير وسهل التذكر
س.0
يمكن الوصول للموقع الالكتروني بدون مشاكل تقنية
س.0
يمكنني الوصول الى الموقع عن طريق محرك البحث بكل سهولة
س.0
سرعة تحميل صفحات الموقع : يعتبر سريعا ولا يحتاج الى  وقت طويل للتحميل
س.0
يمكنني تصفح الموقع عبر شاشة الحاسب الآلي او الهاتف المحمول والأجهزة اللوحية
س.0
الانطباع الأولي الذي تتركه صفحة الموقع الإلكتروني لدي
ثانيا  سهولة الاستخدام والتصميم 
س.0
من السهل ان اصل الى الخدمات التي احتاجها عبر الموقع
س.0
يمكنني البحث خلال الموقع بكل سهولة
س.0
التصميم البصري: الأشكال والألوان والخطوط والرسومات جميعها تؤثر على مدى جاذبية الموقع أو التطبيق للمستخدم
س.0
يعكس تصميم الموقع الإلكتروني التميز والبساطة
ثالثًا : الاستجابة والتفاعلية
س.0
الاستجابة والتفاعلية: الموقع الالكتروني سريع الاستجابة للإدخالات والأوامر
س.0
الروابط الموجودة على الموقع الإلكتروني واضحة وسهلة الوصول إليها.
ثانيا: خدمات هيئة النقل على تطبيق عجمان ون
س.0
تتوفر كافة خدمات هيئة النقل على تطبيق عجمان ون
س.0
حداثة المعلومات المنشورة على التطبيق
ثالثاُ: محور الثقة في التعامل مع الخدمات الرقمية والتطبيقات الذكية
س.0
أشعر بثقة مع الخدمات الرقمية والتطبيقات الذكية
س.0
توجد آلية واضحة ومعلنة لاستقبال ملاحظات واقتراحات المتعاملين عن الخدمات الرقمية والتطبيقات الذكية
س.0
الموقع واضح من حيث معرفتي بساعات العمل وطرق التواصل والخدمات المقدمة
س.0
يوفر الموقع الالكتروني صفحة (اتصل بنا ) لأخذ برأيي او تقديم الاقتراحات للهيئة
المحور الثالث: النزاهة والشفافية والعدالة
حدد مستوى رضاك حول متغيرات النزاهة والشفافية في هيئة النقل – عجمان فيما يلي:
س.0
توجد قنوات اتصال جيدة وواضحة لنشر أخبار وفعاليات وشرح اللوائح القوانين واللوائح والإرشادات المتعلقة والمعلومات الهامة
س.0
يتم التعامل مع المتعاملين بطريقة عادلة ومتكافئة
المحور الرابع: جودة الخدمة
بين درجة رضاك حول محددات جودة الخدمة المقدمة لك في هيئة النقل – عجمان فيما يلي:
س.0
المحتوى والمعلومات: وجود محتوى مفيد وذي صلة، مع تنسيق مرتب ومقروء
س.0
احصل على معلومات التي اريدها بكل سهولة
س.0
يوفر الموقع الالكتروني محتوى حديث ودقيق ووثيق بالموضوع وسهل القراءة
س.0
تتوفر طريقة لمتابعة المعاملات في كل مرحلة من مراحل تقديم الخدمة
س.0
توجد آلية لتقييم مدى السعادة بعد الحصول على الخدمة
س.0
شكل ثابت للموقع الالكتروني من حيث ( الخطوط والألوان والعناوين ) مما يشكل انطباع جيد لدي
س.0
التوافق عبر الأجهزة: من خلال تجربتي الموقع الالكتروني متجاوب ومتوافق مع مختلف الأجهزة والشاشات
س.0
هل واجهتك مشكلة أثناء التعامل مع هيئة النقل؟
س.0
  1. ما هي مقترحاتك لتطوير قنوات تقديم الخدمة ؟
بدعم من هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية